اضافة صندوق المتابعة عبر البريد أسفل المواضيع

لنا ولكم اللقاء اليوم متابعينا الكرام مع درس مفيد وهو كيفية اضافة صندوق المتابعة عبر البريد أسفل المواضيع في بلوجر، تعمل هذه الإضافة ع زيادة عدد المشتركين في قائمتك البريدية لأقصى حد لآن جميع زوار مدونتك سيرونها بسبب بروزها أمامهم، حيث يعتبر أسفل الموضوع مكان مميز للعديد من الأضافات للفت نظر الزائر ومن أهمهم اضافة صندوق المتابعة عبر البريد.

اضافة صندوق المتابعة عبر البريد أسفل المواضيع


أهمية صندوق المتابعة البريدية :-

 من الجيد توفر مدونتك على هذه الإضافة لأنها تسمح للزائرين بإمكانية متابعتك عبر تسجيل بريدهم الإلكتروني، حيث يمكنك استغلال الأمر بإرسال جديد مواضيع مدونتك عبر البريد وبالتالي الحصول على زيارات منتظمة، يمكنك رؤية هذا الموضوع كيفية التسجيل في موقع feedburner لتسريه الأرشفة و إيصال أخر مواضيع مدونتك أو موقعك إلى متتبعيك عن طريق البريد بأسرع وقت ممكن وذلك باستعمال خدمة Rss.


اضافة صندوق المتابعة عبر البريد أسفل المواضيع :-

1. نقوم بالدخول إلى لوحة التحكم ثم القالب ثم تحرير Html.

2. نضغط Ctrl+f من الكيبورد للبحث داخل القالب عن الكود التالي.

]]></b:skin>

3. ونضيف فوقه الكود التالي.


4. ثم نبحث عن هذا الكود <data:post.body/> ونضع الكود التالي أسفله.



ملحوظة :- ستجد الكود <data:post.body/> مكرر أكثر من مرة، في أغلب الأوقات يكون الكود الثاني هو المطلوب، يمكنك تجريبهم جميعاً حتى تظهر الإضافة أسفل مواضيعك.

5. متنساش تغير كلمة flsngy في الكود السابق باسم رابط الخلاصة في الفيد برنر الخاص بموقعك http://feeds.feedburner.com/flsngy ، ومتنساش تشترك في قائمتنا البريدية :)


ميفوتكش :- شرح التسجيل والحصول على باك لينك من موقع imgur
قالب بلوجر لرفع العائد من ادسنس

شاهد أيضاٌ :-

اضافة صندوق المتابعة عبر البريد أسفل المواضيع