برامج الحماية من الفيروسات ويندوز 10

كي يبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في آمان تحتاج إلي بعض البرامج لحمايته، لذلك نحن نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل برامج الحماية من الفيروسات تصلح لـ ويندوز 10 وجميع إصدارات الويندوز الأخرى، ستجد في هذه المجموعة ثلاثة برامج للحماية الفعالة من الفيروسات وهم avast, avira,  Malwarebytes، إكتفي بتحميل برنامج واحد فقط منهم ليقوم بحماية جهازك من الفيروسات الضارة والبرامج الخبيثة، للتذكير مرة أخرى هذه البرامج تصلح لجميع اصدارات الويندوز ومن ضمنهم ويندوز 10 Windows.

برامج الحماية من الفيروسات ويندوز 10


1. برنامج avast للحماية من الفيروسات :-

برامج الحماية من الفيروسات ويندوز 10

أفاست! برنامج الحماية من الفيروسات لـ ويندوز 10 وجميع إصدار الويندوز يوفر حماية كاملة ضد الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك, ويكمل محرك مكافحة الفيروسات عن طريق مكافحة التجسس، وجدار الحماية ومكافحة البريد المزعج ويحتوي ع وحدات لحمايتك ضد مخططات الاحتيال وسرقة الهوية وتوزيع الفيروسات على شبكة الإنترنت، كما يحتوي ع تحديثات تلقائية لمزيد من الراحة والأمان للمستخدم, كما يعتبر من أقوي برامج الحماية المجانية حتي الآن, لتحميل برنامج افاست أضغط هنا.



2. برنامج avira للحماية من الفيروسات :-

برامج الحماية من الفيروسات ويندوز 10

أفيرا لأمن الإنترنت لـ ويندوز 10 يوفر الثقة عبر الإنترنت لجميع أفراد الأسرة العمل واللعب، والتواصل مع الحماية الكاملة! إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر في بنك أو للتسوق عبر الإنترنت، والموسيقى والأفلام أو تستخدم مواقع الشبكات الاجتماعية، فأنت بحاجة للحماية الشاملة التي يوفرها أفيرا، وكلمات السر والصور والملفات الهامة إلى أي شيء أقل! الحصول أفيرا لأمن الإنترنت ، ثم الاسترخاء. الكمبيوتر وخصوصيتك هم في أفضل الأشياء، أفيرا لأمن الإنترنت هو مزيج من العلامة التجارية الجديدة جدار الحماية أفيرا وثبت برنامج مكافحة الفيروسات أفيرا بريميوم مكافحة الفيروسات، كما يعد من افضل برامج الانتي فيرس المجانية، لتحميل برنامج أفيرا أضغط هنا.



3. برنامج Malwarebytes للحماية من المالوير وملفات التجسس :-

برامج الحماية من الفيروسات ويندوز 10

برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي يزيل تماما البرمجيات الخبيثة الأكثر تقدما وبرامج التجسس الأن لوينوز 10 وجميع إصدارات الويندوز، مع واحدة من أسرع والمسح الضوئي بسرعة الأكثر فعالية وقدرات إزالة البرمجيات الخبيثة في السوق، هذا البرنامج هو الكمال بالإضافة إلى دفاعات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتضمن النسخة الكاملة من المنتج عددا من الميزات الرئيسية، بما في ذلك القدرة على جدولة التحديثات ويمسح والأهم من ذلك، في الوقت الحقيقي وحدة الحماية ضد البرمجيات الخبيثة أن عمليات قتل البرمجيات الخبيثة حتى قبل أن تبدأ، وظيفة البرنامج هو التعرف واكتشاف البرمجيات الخبيثة التي يعجز برنامج الحماية لديك من التعرف عليها. حيث يمكنك دائما فحص جهازك باستخدامه لتجد البرمجيات الخبيثة التي لم يتمكن برنامج الحماية لديك من اكتشافها، لتحميل البرنامج أضغط هنا.

شاهد أيضاٌ :-

برامج الحماية من الفيروسات ويندوز 10