تحميل برنامج اس ام بلاير مجاناً

برنامج اس ام بلاير هو مشغل صوتيات ومرئيات للويندوز و لينكس مع المدمج في الترميز التي يمكن أن تقوم به تقريبا يشغل جميع صيغ الفيديو والصوت. أنها لا تحتاج إلى أي ترميز خارجي، بعد تثبيت برنامج SM Player تكون قادرا على تشغيل الفيديوهات المختلفة في جميع الأشكال دون مشاحنات لإيجاد وتثبيت حزم الترميز، كما يعتبر برنامج اس ام بلاير من البرامج المميزة في هذا المجال ومنافساً جيدا لبرنامج الريال بلير والكودك باك.

تحميل برنامج اس ام بلاير مجاناً

خصائص برنامج اس ام بلاير :-
واحدة من السمات الأكثر إثارة للاهتمام في برنامج اس ام بلاير SMPlayer أنه يتذكر الإعدادات لجميع الملفات التي قمت بتشغيلها، لذلك يمكنك البدء في مشاهدة فيلم ولكن عليك أن تترك ... لا تقلق، عند فتح هذا الفيلم مرة أخرى سوف تستأنفه في نفس النقطة التي تركتها، ومع الإعدادات نفسها: الصوت المسار، وترجمات، وحجم الشاشة وكل شئ.
برنامج اس ام بلاير هو واجهة المستخدم الرسومية (GUI) الحائز على جائزة MPlayer، وهو قادر على تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت المعروفة، لكن بصرف النظر عن توفير فرص وصول الخيارات الأكثر شيوعا ومفيدة من برنامج اس ام بلاير، برنامج اس ام بلاير SMPlayer يضيف ميزات أخرى مثيرة للاهتمام أيضاً مثل إمكانية تشغيل ملفات الفيديو يوتيوب أو تحميل ترجمات.

معلومات عن برنامج SMPlayer :-
أصدار البرنامج : SMPlayer 16.1.0
المطور : he SMPlayer Project
حجم البرنامج : 24 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم العديد من اللغات ومن ضمنهم اللغة العربية
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز 
Windows XP / Vista / Windows7 / Windows8
ترخيص البرنامج : مفتوح المصدر

لتحميل برنامج اس ام بلاير النسخة bit 32 مجاناً

لتحميل برنامج اس ام بلاير النسخة bit 64 مجاناً

شاهد أيضاٌ :-

تحميل برنامج اس ام بلاير مجاناً