برنامج ضغط ملفات pdf بسهولة

برنامج ضغط ملفات البي دي اف PDF Compressor هو برنامج لتقليل حجم ملفات PDF التي يمكن أن تأخذ مساحة كبيرة جدا على مجلد أو موقع على جهاز الكمبيوتر، بالرغم إنها معبائة بوظائف أخرى، والهدف من برنامج ضغط ملفات PDF هو توفير مساحة أكبر من حيث الموقع الذي يتم فيه تخزين ملفات PDF. انها تعتمد على خوارزمية شقة أو ضغط ضوء الشمس للحصول على جودة عالية من الإخراج.

برنامج ضغط ملفات pdf بسهولة

أن معظم الشركات تستخدم ملفات PDF لذلك أصبحت ببطء نوع الملف. ولكن نظرا لضخامته، وإلا يتم ضغط الملفات PDF، قد تصل الى الكثير من المشاكل عند التعامل معهم. هذا هو السبب في ضغط ملف PDF تزداد شعبية كذلك. من أجل مواكبة ملفات PDF، تحتاج لايجاد وسيلة للحصول على أقصى قدر من الاستفادة للخروج منها، وهذا هو السبب في ضغط الملفات أمر بالغ الأهمية.

مميزات برنامج ضغط ملفات pdf :-
ضغط ملفات pdf يمكن أن تساعد شركتك في الطرق التي ربما كنت أبدا لم تفكر بها، إلى جانب الحفاظ على كل شيء صغير وموفر للمساحة، ويمكن أيضا أن يقلل من إمكانية المشاكل التي تنشأ في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كان لديك بريد الكتروني المهم أن ترسل ومعها، تحتاج إلى إرفاق ملف PDF، هناك فرصة جيدة قد تتجاوز الملف الحد على خدمة البريد الالكتروني. هذا هو المكان الذي يأتي الضغط في اللعب ويساعدك على انجاز هذه المهمة. ويمكن تخفيض أحجام الملفات تصل إلى 100%.


معلومات حول برنامج PDF Compressor :-
المطور : Abelssoft.
متوافق مع ويندوز : 10,xp,vista,7,8.
الحجم : 10.5 ميجا بايت.
الترخيص :  تجريبي Trial

لتحميل برنامج ضغط ملفات البي دي اف pdf :-

شاهد أيضاٌ :-

برنامج ضغط ملفات pdf بسهولة