تفسير التعري في المنام ومعناه

هل رأيت نفسك عارياً (بلا ملابس) في المنام ؟
هل حلمت بالسباحة عارياٌ في الماء ؟
هل رأيت الآخرين وهم عراة في حلمك ؟
هل حلمت أنك اكتشفت نفسك عارياً فجأة وأنك تحاول التستر ؟
متقلقش كل هذه الأسئلة سيتم الاجابة عنها في هذه المقالة باذن الله، سنخبرك بـ تفسير التعري في المنام ومعناه، سنفسر الحلم بالتعري بجميع جوانبه سواء كنت انت الشخص العاري أو أشخاص اخرون هم العراه.

 تفسير التعري في المنام ومعناه

تفسير التعري في المنام ومعناه لإبن سيرين :-
يري إبن سيرين بأن التعري في الحلم يدل علي الندم حول القيام بامر ما في حياتك.
ويقول أن من رأي بأنه تم نزع ثيابه في الحلم، فهذا يعني بأنه سوف يظهر له عدو لا يظهر له العداوة مباشرة  بل يخدعه ويظهر له الحب.
ويتابع من رأي التعري في الحلم أمام جمع من الناس، فهذا يعني أنه سوف يفضح في أمر ما قام به.
ويقول أيضا إبن سيرين من رأي التعري في الحلم و يشعر بالخجل أمام الناس، فهذا يعني أنه سوف يتعرض للخسارة. و من رأي التعري في الحلم و أن الناس ينظرون إلي عورته، فهذا يشير إلي طلاق زوجته أو موتها.

فيديو تفسير التعري في المنام ومعناه :-


تفسيرات التعري في المنام ومعانيها :-
قد يرمز التعري في الحلم إلي الضعف أمام الأخرين، إذا كنت تعيش وضع جديد مثل  الحصول علي وظيفة جديدة أو دخول مدرسة جديدة أو علاقة عاطفية جديدة، فقلقك حول الوضع الجديد قد يؤدي إلي هذا الحلم، وبذلك فهو إشارة لعدم الإستعداد الجيد لهذا الوضع الجديد والضعف وعدم القدرة علي المواجهة.
قد يدل أيضاً التعري في الحلم علي أنك لا تشعر بالأمان في حياتك و تشعر بالخطر، ربما الخوف من الخطر الذي يوجد حول المشروع الجديد و رد فعل الأخرين، حاول  البحث عن أوجه التشابه بين الحلم  والواقع الذي تعيشه.
ترمز الملابس إلي أنها غطاء لحماية نفسك، فهي شكل من أشكال الحماية، لذلك فإن حلم التعري يدل علي عدم الشعور بالأمان.
إذا قمت بالحلم بأنك تذهب للعمل عارياً، وهذا يعني بأنك تشعر بأن ملابسك غير مقبولة إجتماعياً، وأنك قد تعاني من بعض المخاوف و هذه المخاوف لا أساس لها.
قد يدل التعري في الحلم علي الشعور بالمسئولية وأنك سوف تتحمل عواقب الفشل.
و يشير التعري في الحلم أيضاً إلي الرفض  و يعني ذلك المخاوف التي توجد بداخلك حول التعرض للرفض في الحياة  و قد تكون تفاصيل هذا الحلم عبارة أنك تتواجد  عارياً تماماً و الجميع يضحك عليك، و إذا كانت تفاصيل الحلم كذلك  فهذا يجب أنك بحاجة إلي زيادة الثقة في نفسك أكثر.
عند الحلم بالتعري في الأماكن العامة أمام الجميع ولا تستطيع الهروب إلي أي مكان أخر وتشعر بحرج لا يطاق، و كل ما تقوم به هو المشي ويضحك الجميع عليك، فهذا يعني بأنك تتعامل مع ناس في حياتك لا تثق بهم كثيراً، وإذا تكرر الحلم معك  بنفس الصورة هذه حاول النظر في علاقاتك مع الأخرين و خصوصاً من ترتبط بهم بقوة.

شاهد أيضاٌ :-

تفسير التعري في المنام ومعناه