تحميل لعبة الضربات الحرة فاينل كيك للاندرويد

تمتع بلحظات متوترة من ركلات الجزاء في لعبة الضربات الحرة فاينل كيك Final kick للاندرويد كما لو كنت تلعب في المباراة النهائية لكأس العالم، وتنافس ضد أفضل الفرق في لعبة Final kick، مما يجعل الأهداف أكثر إثارة، مع الرسومات التي سوف تجعلك تشعر كما لو كنت جالسا في الصف الأول في استاد ماراكانا الشهير في لعبة الضربات الحرة فاينل كيك للاندرويد، واطلاق الكرة مع المؤثرات الخاصة، وخداع الخصم الخاص بك وجعل اللعبة أكثر إبهارا، والسيطرة على الكرة مع إصبع واحد في لعبة الضربات الحرة فاينل كيك Final kick للاندرويد.

تحميل لعبة الضربات الحرة فاينل كيك للاندرويد

تحميل لعبة الضربات الحرة فاينل كيك للاندرويد

تحميل لعبة الضربات الحرة فاينل كيك للاندرويد

وصف لعبة الضربات الحرة فاينل كيك للاندرويد :-
الرسومات أكثر واقعية، ببساطة مذهلة من الدقيقة الاولى مع الاعادة البطيئة الحركة لمشاهدة أفضل أهداف من جميع الزوايا الممكنة، حتى لا تفقد احد التفصيل.
الرسوم المتحركة واقعية، الرسوم المتحركة فائقة الواقعية باستخدام أحدث التقنيات في التقاط الحركة مع لاعبي ريال مدريد مثل جيرارد بيكيه.
ضوابط بسيطة وبديهية، دون ضوابط افتراضية معقدة: اطلاق الكرة بإصبعك وسحب حارس المرمى للتصدي للكرة، اللعب لا يمكن أن يكون أي أكثر بساطة، ولكن اتقان اللعبة هو فقط في متناول اليد لابطال كرة القدم.
الوقت الحقيقي المتعدد، يمكنك ان تلعب ضد أصدقائك أو ترك اللعبة تجد لك الخصم لنرى كيف أنت جيد في المباريات القصيرة، والتي سوف تتاح للفائز المعروف في غضون دقيقتين.

شاهد فيديو للعبة فاينل كيك Final kick للاندرويد :-


معلومات عن لعبة الضربات الحرة Final kick للاندرويد :-
لغة اللعبة : تدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل : Android 2.3.3 and up
نسخة اللعبة : Final kick v3.1.14
مطور اللعبة : Ivanovich Games
حجم اللعبة : 76 ميجا بايت
تصنيف اللعبة : لعبة رياضية
الترخيص: مجاني

لتحميل لعبة الضربات الحرة فاينل كيك للاندرويد من جوجل بلاي

لتحميل لعبة الضربات الحرة فاينل كيك للاندرويد برابط مباشر

شاهد أيضاٌ :-

تحميل لعبة الضربات الحرة فاينل كيك للاندرويد