علاج هالات العين السوداء بالثلج

تعتبر مشكلة ظهور الهالات السوداء تحت العين من أكثر مشاكل البشرة عند الفتيات فهي تسبب لهم الكثير من الازعاج، لذلك فموضوعنا اليوم سيتحدث عن علاج هالات العين السوداء ولكن باستخدام الثلج ! نعم بالثلج فهناك الكثير من الطرق التي ستجعلك تتمتعين ببشرة جميلة ونضرة فقط باستخدام مكعبات الثلج، ومن أهم أسباب ظهور الهالات السوداء حول العينين هي نقص في النوم أو الماء أو الفيتامينات، وأن التخلص من هذه المشكلة أمر شاق ولكن مع الثلج مفيش مستحيل :).

علاج هالات العين السوداء بالثلج

أسباب ظهور الهالات السوداء حول العينين :-
1. قلة النوم، لذالك يجب الأبتعاد عن السهر لساعات متأخرة ليلاٌ، كما يجب النوم لمدة 8 ساعات حتى يأخذ الجسم كفايته من النوم.
2. نقص الفيتامينات، فعليكي سيدتي بالأكثار من الفاكهة والخضروات من أجل الحفاظ على بشرة نضرة.
3. الماء، عدم شرب الكم المناسب من الماء يوميا يسبب اجهاد البشرة كما يضر الجسم.

علاج هالات العين السوداء بالثلج :-
يتميز الثلج بمفعولة السريع في علاج هالات العين السوداء عن طريق عمل كمادات تحت العين باستخدام قطع الثلج وتدليك منطقة العين بها جيداٌ، كما يمكن عمل تدليك للبشرة باستخدام مكعب الثلج قبل وضع المكياج فذلك يجعل المكياج يدوم لفترة اطول، كما ان تدليك البشرة بالثلج يعمل علي تشيط الدورة الدموية ويشد الجلد ويمنعه من الترهل.

 طريقة التخلص من دهون البشرة بالثلج :-
قومي بهرس حبة بطاطس واحدة بعد سلقها ثم قومي بوضعها في قالب ثلج حتي تتجمد، بعد ذلك تستعمل في عمل تدليك ومساج دائري لبشرتك بها لمدة خمس الي عشر دقائق، فهي تعمل علي إزالة الدهون في البشرة وتجعل بشرتك صافية.

شاهد أيضاٌ :-

علاج هالات العين السوداء بالثلج