كيفية تفعيل خدمة كمل من سوا

رصيدك خلص ومش عارف تعمل ايه سوا لقتلك الحل وهي خدمة كمل من سوا، خدمة كمل متوفرة لجميع عملاء سوا في السعودية، خدمة كمل تتيح للعميل الحصول على 10 دقائق يستخدمهم في اجراء مكالمات محلية، أو الحصول على رصيد بقيمة (5,50 ريال)، وطبعا كما عودناكم ع فلسنجي بتقديم المواضيع الشاملة مش هنكتفي بوضع طريقة تفعيل خدمة كمل فقط ولكن هنضع كمان طريقة الغاء خدمة كمل من سوا، ويبقا السبق لفلسنجي.

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا

رسوم خدمة كمل من سوا :-
خدمة كمل يستطيع كل عملاء سوا الاستفادة منها، بدون أي مقابل أو رسوم، فقط يتم خصم قيمة (5,50 ريال) فقط عن استقبال العميل أو شحن رصيده.

نظام خدمة كمل سوا :-
خدمة (كمل) التي تتيح للعميل الحصول على 10 دقائق يستخدمهم في اجراء مكالمات محلية , أو الحصول على رصيد بقيمة (5,50 ريال) وذلك عندما يصل رصيد العميل الى (0) صفر، ويتم تسوية قيمة هذا الرصيد عند قيامه بإعادة شحن رصده فيما بعد.

طريقة الاستعلام عن الرصيد لعملاء سوا :-
للاستعلام عن الرصيد يتم ارسال الامر التالي (#166*) , فتقوم STC بإرسال رسالة الى العميل بها الرصيد الموجود لديه .

طريقة تفعيل خدمة كمل من سوا :-
يقوم عميل سوا بإرسال رسالة تحتوي على رقم (1055) الى رقم (900) .

مميزات وعيوب خدمة كمل :-
– خدمة كمل متوفرة لجميع عملاء سوا .
– يستطيع كل عملاء سوا الاشتراك في خدمة كل مجانا وبدون أي رسوم أو مقابل .
– بعد ان يقوم العميل بالاشتراك في خدمة كمل , وحين يصل رصيده الى صفر ريال , بمكنه أن يكمل المكالمة حتى يصله يبقى يستخدم خطه حنى يصل الرصيد الى (5,50ريال) .
– يتم تسوية حستب العميل في خدمة كمل , عند قيام العميل بشحن رصيده أو استقباله رصيد عن طريق (خدمة تحويل الرصيد) حيث يتم خصم المبلغ مباشرة من العميل .
– المبلغ الذي يحصل عليه العميل أو الدقائق تفيد العميل في حالة وصول رصيده الى صفر ريال وهو في موقف طارئ ويحتاج الى اجراء أو تكملة مكالمة هامة .

طريقة الغاء خدمة كمل من سوا :-
– يقوم العميل بإرسال رسالة نصية (SMS) تحتوي على الرقم (1056) الى رقم (900) .

شاهد أيضاٌ :-

كيفية تفعيل خدمة كمل من سوا