قصة مسلسل لعبة ابليس

في كل سنه الفنان يوسف الشريف يقوم بعمل مسلسل يكتسح به مسلسلات رمضان وفي اكثر الحالات يكون مسلسل الغاز، أيضاٌ مسلسل لعبة ابليس يحتوي على المذيد من الألغاز ولكن بطريقة مختلفة عن باقي مسلسلات يوسف الشريف لأن مسلسل لعبة ابليس يعرض بعض الألعاب السحرية وهذا ما سنعرفه في قصة مسلسل لعبة ابليس من خلال السطور التالية.

قصة مسلسل لعبة ابليس

طاقم عمل مسلسل لعبة ابليس :-
من المشاركين في هذا المسلسل تميم عبده ومحمد رياض ومحمد سليمان وشيرين عادل وهبه مجدي وفريال يوسف وعمر السعيد واحمد عبد العزيز وانجي ابو زيد وعبد الوهاب خالد، والمسلسل من تأليف إنجي علي و اخراج شريف اسماعيل.

طاقم عمل مسلسل لعبة ابليس

قصة مسلسل لعبة ابليس :-
يقدم الفنان يوسف الشريف شخصيتين في الأحداث، وهما أخوان من نفس الأب ولكن من والدتين مختلفتين.
غير أن الأب يهتم بأحدهما على حساب الآخر، فيتحول الأول إلى رجل أعمال يمتلك قناة فضائية كبيرة، بينما يعمل الثاني في مجال السحر عن طريق الخدع التي يقدمها.
ومن أجل إتقان ما يقدمه الشريف في دور الساحر، قرر الاستعانة بـ “أندرو عماد” وهو شاب مصري يقدم الخدع والحيل السحرية، وبالفعل قام “أندرو” بتدريب يوسف على العديد من الأمور من أجل تقديمها خلال العمل، إلا أن هناك بعض الحيل الصعبة التي لم يستطع يوسف تقديمها، وهو ما جعل المخرج يلجأ إلى تصوير يد “أندرو” وهو يقوم بالخدع، على أن يظهر للمشاهد أن يوسف الشريف هو من يقدمها.

قصة مسلسل لعبة ابليس

أما على صعيد الشكل، حاول يوسف الشريف أن يجعل هناك بعض الاختلافات بين الشخصيتين اللتين يلعبهما من خلال إطلاق شعره في إحداهما، وكذلك استغل لحيته في الشخصية من أجل إظهارها مختلفة عن الأخرى.
وصور المسلسل في مصر و لبنان و أوروبا.

شاهد أيضاٌ :-

قصة مسلسل لعبة ابليس