تخسيس الارداف بسرعة للنساء و للرجال

تزداد نسبة تكون الدهون فى منطقة الأرداف لدى النساء عن الرجال، نتيجة لإرتفاع مستوى هرمون الإستروجين، وهناك عدة أسباب أخرى تؤدي لتراكم الدهون حول منطقة الأرداف منها الجلوس لفترات طويلة والإكثار من تناول السكريات والدهون.

تخسيس الارداف بسرعة للنساء و للرجال


لذالك إذا كنت أو كنتي ممن يعانون من مشكلة الأرداف فعليكم بمتابعة هذا المقال لآخره لأننا سنشرح كيفية التخلص من هذه الدهون وأيضا الأطعمة التي تساهم في التخلص منها بالأضافة إلى رجيم سريع يساعد على التخلص من دهون الأرداف نهائياُ.


الأطعمة التي تساهم في التخلص من دهون الأرداف :-

الفاكهة : التوت، الجريب فروت والبرتقال من الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن حيت يوصي بها المجلس الأمريكي لإنقاص الوزن، وتحتوي تلك الفاكهة على نسبة من السكريات التي يحتاجها الجسم ولا تؤدي لـزيادة الوزن .

الخضروات : يوصي المجلس الأمريكي لإنقاص الوزن بتناول بعض الخضروات مثل السبانخ والخرشوف والفاصوليا الخضراء فهذه الخضروات تحتوي على نسبة عالية من الألياف وتساهم في تنحيف الأرداف.

الأطعمة الخالية من الدهون : تناول الأطعمة الخالية من الدهون يساعد على تنحيف الأرداف، وتشمل: -
اللحوم الحمراء الخالية من الدهون. -التونة. -الدجاج منزوع الجلد. -بعض أنواع السمك مثل: سمك السالمون.


تمارين لتخسيس منطقة الارداف بسرعة :-

أولاُ: يقوم الشخص بالنوم على ظهره مع بسط ذراعيه على الأرض، ويقوم بضم الركبتين على بعضهما واجعل المسافة بين القدمين تساوى المسافة بين الذراعين، كما موضح في الصورة.

تمارين لتخسيس منطقة الارداف بسرعة

ثانياُ: ثم نقوم برفع منطقة الورك لاعلى كما موضح فى هذه الصورة.

تمارين لتخسيس منطقة الارداف بسرعة

ثالثاُ: يتوقف الشخص لمدة 5 ثوانى فى رفع الورك لاعلى.
هذا التمرين يتكرر حوالى 15 الى 20 مرة مع الاستراحة القصيرة بعد كل أربع مرات.


ريجيم لتخسيس الارداف بسرهة رهيبة :-

الإفطار: شريحة من الخبز الأسمر + بيضة مسلوقة أو قطعة جبن خالي الدسم . الغذاء : نصف كوب من الارز البني المسلوق + ربع دجاجة منزوعة الجلد أو قطعة لحم خالي الدهون أو نصف كيلو سمك مشوي أو علبة تونة مصفاه من الزيت + طبق من الخضروات . بعد الغذاء بساعتين : ثمرة فاكهة . العشاء : كوب زبادي + تمرتين فاكهة . يمكن تناول الخضروات بين الوجبات عند الشعور بالجوع .

ملحوظة: 
* تناول 7-11 كوب من الماء يوميا يعمل على إنقاص الوزن بسهولة، كما يحافظ على نضارة بشرتك.

شاهد أيضاٌ :-

تخسيس الارداف بسرعة للنساء و للرجال