موعد مسلسل تامر ساب شوقيه في رمضان 2015

عاد لنا من جديد مسلسل تامر وشوقيه بأجزأه الكوميديه الممتعه ولكن بشكل مختلف ( لما تامر ساب شوقيه )، وسنعرض لكم في هذا الموضوع بعض المعلومات حول المسلسل وسنعرض لكم أيضا موعد عرض مسلسل تامر ساب شوقيه في رمضان 2015.

موعد مسلسل تامر ساب شوقيه في رمضان 2015

استكمالًا لأحداث الأجزاء السابقة من مسلسل تامر وشوقيه، المحامي الأرستقراطي (تامر) ابن حي مصر الجديدة الراقي، والذي تزوج من الفتاة الشعبية (شوقية) ابنة منطقة العمرانية ، يتركها ويسافر إلى دولة أوروبية ويرسل إليها خطابًا بذلك، فكيف ستكون حياة (شوقية) ومعارفها بعدما تركها (تامر)؟

قالت الفنانة رجاء الجداوى إن كواليس تصوير مسلسل "لما تامر ساب شوقية" ممتعة لأنها مليئة بروح المرح والفكاهة وهو ما يجعل أسرة المسلسل لا تشعر بالملل من ساعات التصوير الطويلة، لافتة إلى أنها تواصل تصوير دورها فى أستديوهات شريف عرفة بمدينة 6 أكتوبر.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى حول العديد من المواقف التى تحدث ل"شوقية" التى تجسدها مى كساب بعد انفصالها عن زوجها "تامر" الذى يجسده أحمد الفيشاوى حيث اعتذر الفيشاوى عن المشاركة فى الجزء الخامس من مسلسل "تامر وشوقية"، وذلك بعد أن قدم 4 أجزاء من المسلسل، كان بدايتها عام 2007، وحقق وقت عرضه نجاحا جماهيريا.
مسلسل "لما تامر ساب شوقية" من المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة مى كساب ولطفى لبيب وإنجى وجدان وإنعام سالوسة وإدوارد ومن تأليف ميشيل نبيل ومن إخراج عمر رشدى.
وقيل في جود نيوز "على الرغم من نجاحه في الأجزاء السابقة من المسلسل العربي تامر وشوقية، رفض الفنان أحمد الفيشاوي المشاركة في الجزء الخامس من المسلسل الذي اختار له صانعوه اسم "لما تامر ساب شوقية".
رجاء الجداوي هي من نقلت الخبر للصحافة، وقالت إنها لا تعلم السب الحقيقي وراء رفض الفيشاوي، وصرحت أن إدوارد هو من سيدير مكتب المحاماة الخاص بتامر في الجزء الجديد."

موعد مسلسل تامر ساب شوقيه في رمضان 2015

سيتم عرض المسلسل على قناة TEN TV.
سيذاع المسلسل في تمام الساعة pm.
والاعادة ستكون في تمام الساعة am.
سيتم وضع موعد عرض تامر ساب شوقيه في رمضان عند توفره.
إنتظرونا قريبا ..

إخراج:عمر رشدي حامد.
تأليف: ميشيل نبيل.

شاهد أيضاٌ :-

موعد مسلسل تامر ساب شوقيه في رمضان 2015