طريقة تطويل وتكثيف الرموش والحواجب

من الأمور التي تهم المرأة جمال وكثافة رموشها وحواجبها؛ لذالك أتينا لكم اليوم ع مدونة فلسنجي بوصفات سحرية لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب.

طريقة تطويل وتكثيف الرموش والحواجب

حيث من المعروف أن المرأة تهتم بجمالها وصحتها ورشاقتها، و أن من أهم ما تركز عليه هو الوجه لكي تظهر بأفضل وأجمل مظهر، لذا تحرص المرأة على العناية بحواجبها ورموشها كثيرا، منهنَ من تعاني من كثافتها الزائدة أو من قلتها وخفتها.

والأن مع
طرق تطويل وتكثيف الرموش والحواجب :

1- زيت الجرجير له فوائد عديدة وخاصة لتقوية الشعر ويمكن الحصول عليه من خلال عصر الجرجير، وبعد ذلك تركه في اناء حتى ينزل ما به من زيت في قاع الاناء، ونأخذ تلك الزيت ونضعه على الحواجب مرة في الاسبوع.

2- زيت الزيتون الذي يعد من أكثر الزيوت تأثيرا على نمو وكثافة الشعر ويفضل وضع القليل من زيت الزيتون على قطنة وتدلك بها الحواجب مرتين يومياُ وللحصول على نتائج مبهرة استمري لأسبوعين.

3- نأخذ 5 أو 4 حبات من عجوة التمر ونقوم بحرقهم عالنار وحتى يصبح لونها اسود، ومن ثم نقوم بطحنها وخلطها مع القليل من زيت الخروع ووضعها في علبة صغيرة، وكل يوم نضع القليل منهم على الحواجب.

4- التدليك له أهمية كبيرة بتنشيط الدورة الدموية، ويفضل الاستمرار بالتدليك يوميا لثلاث او اربع مرات، والتدليك يكون إما بالتمشيط بفرشة الحواجب ويكون التمشيط باتجاه الشعر أو من خلال التدليك في حركة دائرية.

شاهد أيضاٌ :-

طريقة تطويل وتكثيف الرموش والحواجب