طريقة تخسيس الارداف والمؤخرة

إليكي سيدتي موضوع شامل عن تخسيس منطقة الارداف والمؤخرة وبطريقة سهلة، والنتائج ستظهر باذن الله بعد أقل من أسبوعين، هنا هتلاقي الحل الأكيد لتخسيس منطقة الارداف والمؤخرة.

طريقة تخسيس الارداف والمؤخرة

حيث يحتوي الموضوع على طريقة طبيعية لتخسيس الارداف والمؤخرة وتمارين مفيدة لتخسيس الارداف والمؤخرة بالاضافة إلى نظام غذائي متكافئ يساعد على تخسيس الارداف والمؤخرة.


أولاٌ: الطريقة الطبيعية :
1. احضري البن وقومي بطحنه حتى تحصلى على نصف كوب من البن المطحون.
2. اضيفي معلقتين من زيت الزيتون الى القهوة وامزجي الخليط جيداً.
3. ضعي الخليط على منظقة الارداف وغطّيها بغطاء بلاستيكي واتركيها لمدة 15 دقيقة.
4. قومي بإزالة الغطاء البلاستيكي و إغسلي بشرتك جيداً بالماء الفاتر.
5. يتم استعمال هذه الخلطة مرتين اسبوعياً.


ثانياٌ: تمارين مفيدة لتخسيس الارداف والمؤخرة :
1. المشي لمدة زمنية تزيد عن ساعة يوميآمع الإنتباه إلى التدريج حيث تبدء بالسير لمدة 15 دقيقة في أول يوم، ونبدأ بزيادة دقائق معدودة مع كل يوم حتى تصل لأكثر من 60 دقيقة دون حدوث أية مضاعفات أو اجهاد عضلي.
2. إستلقي على الظهر مع رفع الساقين بالتبادل 10 مرات لكل ساق على حدة وهذا التمرين يفيد للأطراف السفلية.
3. استلقي على الجانب الأيمن وارفع الساق اليسرى 10 مرات وبالعكس.
4. استلقي على الوجه ورفع الساقين لأعلى بالتبادل 10 مرات لكل ساق، مع ملاحظة أن تتم هذا التمرين والساق مفرودة ممدة تماما دون ثني الركبة، ويكرر التمرين يوميا لمدة 15 يوما.
5. اللعب على العجلة الرياضية.
6. الجلوس على الأرض مع فرد الرجلين أمامك، ثم التحرك على الأرض بالمقعدة وليس برجليك، حيث إن احتكاك هذه المنطقة بالأرض يساعد على تخسيسها، ولكن يحتاج هذا التمرين للمداومة عليه لفترات طويلة.
7. النوم على الأرض، وثني الركبتين مع تثبيت القدمين في الأرض، ثم الارتفاع بالجزء السفلي من الجسم بالمقعدة بدون استخدام اليدين في الرفع، وتظل كذلك لفترة تزيد بزيادة قدرتك على التمرين. المرحلة الثانية: وهي الاستلقاء الجانبي بالإتكاء على المرفق وسند الرأس على كف اليد بحيث يتم رفع الساقين معا، ويتم تدريب الساق السفلى فتحا وضما مع ثبات الطرف العلوي(الساق العلوية) مرفوعا بزاوية 45 درجة ونعد 10 عدات ثم يتم التغيير للوضع العكسي ونعد 10 عدات أيضا.
استمري على هذه التمارين يومياً، وستظهر نتائج واضحة خلال 3 أشهر من بداية التمارين بشرط عدم كسر النظام.


ثالثاٌ: نظام غذائي متكافئ يساعد على تخسيس الارداف والمؤخرة :
وهو نظام متوازن قليل السعرات:
1. شرب اللبن أو الحليب المنزوع الدسم.
2. تناول الفواكه الطازجة.
3. تناول الخضراوات الطازجة بدون إضافة ملح (يمنع العدس والفاصوليا واللوبيا)
4. شرب العصائر غير محلاة.
5. تنال الخبز بدون سمن أو زبد.
6. تناول اللحوم البيضاء (وليست الحمراء) على أن تكون مشوية ومنزوعة الجلد وبدون أي دهون أو ملح أو صوص أو كاتشب.(يمنع تناول الكبدة أو الكلاوي أو القلب أو المخ).
7. تناول الأسماك.
8. تحضير الشوربة بدون ملح.
9. التخفيف من الحلويات.


رابعاٌ: العلاج الطبي لتخسيس الارداف والمؤخرة :
يوجد حاليًا جلسات خاصة لإنقاص مناطق معينة بالجسم ولكن بعد أن يكون قد تم إنقاص الوزن بصفة عامة بواسطة المتابعة مع الطبيب.
ومن هذه الوسائل:
1- الجلسات الحرارية مع استخدام أنواع معينة من الصابون والكريمات الطبيعية التي تحتوي على الطحالب البحرية التي تؤدي إلى زيادة حرق الدهون وتجنب إختزانها بالمنطقة الموضوعة عليها.
2-يوجد بعض الأجهزة الحديثة التي تساعد على التنسيق العضلي وعدم إبداء السمنة المفرطة في هذه المناطق مثل :السيور والذبذبات المغناطيسية وأجهزة Health tronic. اخيرآ ينصح بإرتداء شورت الساونا فهو مفيد لكن يجب ألا يستخدم طوال اليوم أو أثناء النوم؛ لأنه يؤدي إلى ترهل العضلات.

إذا إتبعت هذه النصائح في تخسيس الارداف والمؤخرة ستجدي فرقآ واضحآ خلال فترة زمنية قصيرة باذن الله

شاهد أيضاٌ :-

طريقة تخسيس الارداف والمؤخرة