كيف تجذب الناس اليك ؟

هنتكلم اليوم في موضوع هام بعنوان كيف تجذب الناس اليك، أو بمعنى أصح كيف تجعل الناس يحبون التحدث معك، فليس من السهل أن تجذب الناس اليك وان تجعلهم يحبون التحدث معك ولكن بعد قرأت هذا الموضوع ستتعرف على طرق جذب الناس وليس جذبهم فقط بل سيحبون التحدث معك أيضاٌ.

كيف تجذب الناس اليك

والأن مع طرق تجذب الناس اليك :

1. الإبتسامه :
 وهى ماتسمى ايضا بالسحر الحلال، ابسط و أسهل لغة جسدية يمكن أن تتحدث بها هي الابتسامة. فالابتسامة الحلوة توحي للطرف الآخر بالألفة و الايجابية و العكس صحيح فالعبوس يشعر الطرف الآخر بالسلبية.

2. الاهتمام :
 اظهر اهتمامك بالاخرين لكى يظهروا اهتمامهم لك، طريقة وقوفك أو جلوسك قد تكون سبب لانجذاب الناس، تخيل انك تجلس أو تقف في وضع متأزم مغلق كأن تجلس واضعاً ساقاً فوق ساق و تركز بخدك على كف يدك !! أنك في هذا الوضع كأنك تقول للناس "دعوني و شأني لا أريد أحدا يزعجني".

3. الاخلاق والاحترام :
 كن خلوقا تنل ذكرا جميلا، سر الاحترام في الميل إلى الأمام، المقصود في هذه الحركة هو أنك حينما تجلس في مقعدك مائلاٌ إلى الإمام تجاه الطرف المتحدث إليك فانك تشعره باهتمامك بشخصه هذا يعتبر ثناء منك.

4. المصافحة والتفاؤل والحماس :
 أن أول حديث يتم بين شخصين يلتقيان هو المصافحة، فإذا أتقنت طريقة المصافحة أعددت الطرف الآخر إعداد جيداً لتلقى ما سوف تقوله، ويجب عند مصافحته تكون متفائل وتشعره بحماسك وسعادتك لرؤيته.

5. الانصات والنظر :
 اتقن فن الانصات والاصغاء، لعل أقوى ما في لغة الجسم هو النظر، فهناك فرق كبير بين أن تنظر إلى عيني الطرف الآخر أثناء الحديث و بين أن تنظر حولك.

6. الإيماء بالرأس :
 إنها حركة بسيطة لكنها تشعر الطرف الآخر باهتمامك له و تقديرك لما يقول.

7. التواضع والحلم :
 تواضع للأخرين ولا تتكبر عليهم، ولا تغضب أبداٌ حتى ولو اشتد الحديث، يجب أن تكون هادي ومتراخي الأعصاب.

8. التحدث والأناقة :
 يجب ان تتقن فن التحدث مع الأخرين وطبعا هذا يتم بفعل الخطوات السبع السابقة، أما الأناقة فيجب أن تكون مهتم بمظهرك.

وفي الختام، أحب أقولك ان بعد تنفيد الثمانية خطوات السابقة لن تجذب الناس اليك فقط،
 بل ستجعلهم متلهفين على رؤيتك والتحدث معك.

شاهد أيضاٌ :-

كيف تجذب الناس اليك ؟